الخميس، 12 فبراير 2009

فيروز


عندي ثقة فيك
************************

عندي ثقة فيك


عندي امل فيك


بيكفي

شو بدك يعني اكتر بعد فيك


***

عندي حلم فيك


عندي ولع فيك


بيكفي


شو بدك انه يعني موت فيك

***

والله راح موت فيك


صدق اذا فيك


بيكفي


شو بدك مني اذا مت فيك


***معقول فيه اكترانا


ما عندي اكتر


كل الجمل يعني عم تنتهي فيك


***

عندي ثقة فيك


وبيكفي


***

حبيتك مثل ما حدا حب


واليوم اللي راح تحب


***

وانت شايفها عادية


مش بها الاهمية


جرب ما تفهم شو علقني بس فيك


***

اكتب شعر فيك

باكتب نثر فيك


و بيكفي

شو ممكن يعني اكتب بعد فيك


***

معقول فيه اكتر


انا ما عندي اكتر


ما كل الجمل يعني عم تنتهي فيك


***

تحكيني مثل طفل صغير


وهاملني كتير


***

لو شي مرة صبحية


تفكر تتصل فيا


قل شو ياللي بيعلقني بس فيك.. فيك


عندي ثقة فيك


كل الجمل والحكي والكلام فيك



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...